TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رصد للأحداث المؤثرة على الأسواق العالمية خلال الأسبوع الحالي

رصد للأحداث المؤثرة على الأسواق العالمية خلال الأسبوع الحالي
ستبدأ الأسواق الأمريكية الأسبوع مع مؤشر مديري المشتريات التصنيعية وبيانات إنفاق المستهلكين

من- محمد أبو مليح:

الرياض - مباشر: ينتظر المستثمرون حول العالم عدداً من الأحداث المؤثرة على أداء أسواق العديد من الدول، خلال الأسبوع الحالي، حيث ستبدأ الأسواق الأمريكية الأسبوع مع مؤشر مديري المشتريات التصنيعية وبيانات إنفاق المستهلكين، يوم الاثنين، ويليه إحصائيات طلبات المصانع، يوم الثلاثاء.

هذا بالإضافة إلى عدد من الأحداث الأخرى، ومنها الإعلان عن بيانات التغير في العمالة والميزان التجاري، ومؤشر مديري المشتريات، وأرقام مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعية، كما ستصدر يوم الجمعة أرقام معدل البطالة الشهرية، والوظائف غير الزراعية، وإحصائيات تغيير الائتمان الاستهلاكي.

 

وعلى مستوى الأسواق الأوربية فمن المنتظر الإعلان الأسبوع الحالي عن مؤشر مديري المشتريات في ألمانيا، ومنطقة اليورو، وبريطانيا، يوم الاثنين.

وستصدر بيانات ميزان أسعار المساكن في بريطانيا، يوم الثلاثاء، ويليه مؤشر مديري المشتريات التصنيعية للخدمات، ثم بيانات مبيعات التجزئة في منطقة اليورو، يوم الأربعاء.

وستصدر، يوم الخميس، بيانات الإنتاج الصناعي في بريطانيا، وأرقام التضخم، إلى جانب توقعات الناتج المحلي الإجمالي للربع الثاني.

كذلك من المقرر أن تصدر، يوم الجمعة، بيانات الميزان التجاري، والحساب الجاري في ألمانيا، إلى جانب إجمالي الميزان التجاري، وإحصائيات البناء لمؤشر مديري المشتريات في بريطانيا.

وتنتظر الأسواق الآسيوية، يوم الاثنين، الإعلان عن مؤشر مديري المشتريات للصناعات التحويلية، ومؤشر مديري المشتريات بالقطاع الخدمي، يوم الأربعاء.